يوميات فشة خلق !

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

يوميات فشة خلق !

مُساهمة من طرف كنفاني في الجمعة أبريل 25, 2008 8:29 pm

البلد خربت و حالها مايل والوضع بالنازل اسرع من الدولار

ما حدا طايق حدا وكل واحد بيزعق بالتاني

انا بطل عندي صبر نهائي وصرت افش خلقي بحالي من النكد اللي أنا فيه

قمت فكرت اني اعمل لحالي صفحة أفش خلقي فيها

كل ما ادايق من اشي أو يزعلني حدا افتح صفحتي وأفش خلقي فيها

لا تستغربوا الواحد مش متحمل حالو والناس ربنا يعينها علي حملها

وانت كمان اذا زهقان وقرفان وبدك تفش خلقك من اولادك من صحابك من سواقيين

التكسي من الحلاقين من قله الغاز من مرتك من الفلس من اي شيئ

بدل ما تفش خلقك بالناس تعال علي صفحتي وفش خلقك فيها

ماحدا الو دعوة بفشه خلق اللي قبلو فش خلقك وروح
avatar
كنفاني
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 1626
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://google.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوميات فشة خلق !

مُساهمة من طرف كنفاني في الجمعة أبريل 25, 2008 8:44 pm

مع اني سهران لوحدي واذن الصبح قبل ساعه تقريبا قاعد بفش

خلقي بالسجاير والقهوه والطياران الحربي يطلق النار الان

من فوق بيتي والدبابات الاسرائيليه تقصف المقاومين بالقرب من الواحه

وما زال الاشتباك مستمر والله يلعنها من عيشه زي الزفت
avatar
كنفاني
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 1626
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://google.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوميات فشة خلق !

مُساهمة من طرف عبد الحكيم السلطان في الجمعة أبريل 25, 2008 11:19 pm

مرحبااا رفاقي

مشكور رفيقي كنفاني على موضوعك الاكتر من رائع

مع اني كل يو بصحة من النوم متاخر

يعني عل الساعة تسعة و نص

اليوم صحيت على الساعة سبعة

من الطخ والطخيخة والقصف الاسرائيلي
وانطلق صواريخ من قرب مدرستنا

او الاساتذة بتاعون الصبحخيفين او ما بو

او احنا الضهر

او ياب ايطكونو خايفن

هه

او تحياتي الكو الله يقطعها من حاة

بايباي باي باي باي باي
avatar
عبد الحكيم السلطان
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 490
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 18/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alnsor-alhmraa.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوميات فشة خلق !

مُساهمة من طرف تائهة بلا عنوان في السبت أبريل 26, 2008 12:42 am


هههههههههههههههههههههههههه


يسعد صباحك يا كنفاني


شوف انا بشو راح افش غلي
والله مرت عليا مشاكل كثير الشهر هذا واحترت شو اعمل يا الله

بس الحمد لله الهم بيروح اشوي اشوي والمشاكل بتنحل حاجة حاجة

اليوم صحيت مروقه اشوي والله اعلم كيف راح يكون نهاري

بس خلاص لما اعصب بدل ما اكسر كاسة او صحن
راح اجي افش غلي بهذا المتصفح
ههههههههههههههههههه




تحيااااتي
avatar
تائهة بلا عنوان
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 3469
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوميات فشة خلق !

مُساهمة من طرف كنفاني في السبت أبريل 26, 2008 6:17 am

انا بدي افش خلقي هلقيت بكارلوس تحت المجهر

ويا ريت الكل يفش خلقه في كارلوس ونهريه اسئله

والله يا كارلوس اسبوعك صعب كتير

وراجعك في الاسئله كل يوم سؤااااااااااااااااااااااااال

شو بقول المتل اذا وقع الخروف كترو سكاكينه

والظاهر انت الخروف ههههههههههههههههههه

قلبي معك والله geek
avatar
كنفاني
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 1626
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://google.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوميات فشة خلق !

مُساهمة من طرف همك كبير في السبت أبريل 26, 2008 11:50 am

حياة كلها ملل وهمنا زاد علين انا ئرفت هيك عيشة دخيل الله
زهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئت مافي طلعة ولاش وكلهم عصبيين ونفسيتي متل الزفت وكل العالم زعلنيين مني لاني بعيدة يالله طفررررررررررررررت غزة بدي اسافر
avatar
همك كبير
عضو فعال
عضو فعال

عدد الرسائل : 141
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 16/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوميات فشة خلق !

مُساهمة من طرف كنفاني في السبت أبريل 26, 2008 3:53 pm

انا هلقيت بدي اروح افش خلقي في كاسه نص كافيه مع سيجاره

ولا اروع من هيك والى عبالو ما يحرم حالو


بس يرعش هههههههههههههههه

تحياتي
avatar
كنفاني
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 1626
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://google.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوميات فشة خلق !

مُساهمة من طرف @ حبيبتي فلسطين @ في السبت أبريل 26, 2008 6:31 pm

يا بختهم الاموووووووووووووووووووات ولا على بالهم ايمتى الواحد بموت برتاااااااااااااااااااااااااااااح
avatar
@ حبيبتي فلسطين @
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 2277
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 26/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوميات فشة خلق !

مُساهمة من طرف تائهة بلا عنوان في السبت أبريل 26, 2008 8:36 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



بعرف اني انجنيت


بس بدي افش غلي

بالضحك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
avatar
تائهة بلا عنوان
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 3469
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوميات فشة خلق !

مُساهمة من طرف فتحاوي مقهور في الأحد أبريل 27, 2008 1:09 am

ياربى شو العيشة الى احنا فيها
واللة الواحد زهق وقرف ومش عارف شو يساوى
واللة يا كنفانى لما الكبدة الى بناخذها للواحد يفقع
واللة كيف انت مش معايا فش الى انت فهمنى طبعا
روح يازلمة ويوردييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييية
avatar
فتحاوي مقهور
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 460
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوميات فشة خلق !

مُساهمة من طرف تائهة بلا عنوان في الأحد أبريل 27, 2008 3:01 am


يا الله شو هالبشر

والله وحوش


عن جد انا راح اطق من الناس

مش سايبين حد بحاله


حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم وع كل واحد ظالم


اخص ع هيك شعب بيخاف ما بيختشي

والله نفسي ولا اقلك بلاش

سلام
avatar
تائهة بلا عنوان
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 3469
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوميات فشة خلق !

مُساهمة من طرف ليلى خالد في الأحد أبريل 27, 2008 4:36 am

والله انا قرفاااااااانه حياتي ونفسي هلقيت اروح ارمي حالي عن السطح

والواحد بموت ميت موته لما يلاقي سياره الشمس بتحرقه ورجليه بتكسرن عشان يلاقي سياره

لا وكمان المدرسه كلو كوم والمدرسه 3000 كوم والمنهج متسألوش منهج بقرف مفكرينا عباقره وبدهم نجيب مجاميع من وين من هالمنهج الواحد يجي يقرا بتزهق روحو والوضع زي الزفت

ولسا هلقيت الي جايه من المدرسه بعد ما قعدت على الموقف نص ساعه استنى حد يحن علينا ويروحنا

والله دنيا وبدها الصبر
avatar
ليلى خالد
عضو فعال
عضو فعال

عدد الرسائل : 168
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 19/12/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوميات فشة خلق !

مُساهمة من طرف كنفاني في الإثنين أبريل 28, 2008 5:13 am

صغار حاولوا حماية أصغرهم فكان الموت نصيب أربعتهم- آل أبو معتق يودعون الأم وأطفالها الأربعة شهداء قصف جديد في عزبه عبد ر به وبيت حانون
احضنيني يا هناء وأنت يا ردينة أغيثوني فإن شفتاي وقلبي ينزفون دماً وأشعر برأسي يودع جسدي والحياة، فهل من مغيث يا إلهي الشمس اشرقت بدم, وأمي الجريحة أمامي ستودعنا جملة واحدة "كلمات لم ينطقها مسعد أبو معتق ثمانية شهور بل شعر بها قبل أن تصير إلى لسانه حروفاً وجمل وصرخات استغاثة.

"جريمة" صباحية في يوم دام بدأ بصرخات الأطفال الذين لم يجدوا مغيثاً سوى نيران القذيفة الإسرائيلية على مائدة الإفطار، قتلتهم فبأي ذنب، أحالتهم طعاماً لشبح الموت، كانوا سيأكلون آخر لقيمات من الحياة وتودع أكبرهم أصغرهم بقبلة وتغادر إلى المدرسة فكان.. الموت.

مسعد طفلها وصالح اربع سنوات وهناء ثلاث وردينة أكبرهم ست سنوات وبالطبع الأم "المغدورة" المقتولة بدماء اطفالها خضرة أبو معتق في الاربعينات من العمر، لم يبق لها من الحياة سوى طفلتين شيماء وأسماء جريحتان تعانيان آلام المشهد الدامي0

يعني برأيكم لما الانسان يشوف ويسمع بهيك اخبار بتسم البدن شو رح يعمل عشان يفش غله وخلقه ؟

افففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف

على هيك حياه مقرفه وقذره
avatar
كنفاني
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 1626
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://google.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوميات فشة خلق !

مُساهمة من طرف ساحرة القلوب في الإثنين أبريل 28, 2008 7:06 am

الله يرحمهم ويرحمنا جميعا ياكنفانى

شو بدنا نعمل يعنى هيك قدرنا

انشالله بتفرج وبتتحسن حياتنا
avatar
ساحرة القلوب
عضو ماسي
عضو ماسي

عدد الرسائل : 1173
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوميات فشة خلق !

مُساهمة من طرف فتحاوي مقهور في الإثنين أبريل 28, 2008 9:47 am

وكلة كوم يا كنفانى والسولار والبنزين كوم
يعنى لمن بدك تروح المشوار بتمشى لمن تنفسخ
واذا لقيت سيارة بتكون رحتها يا غاز يا سيرج يا بطاطا
وبعدين فى هالعيشة بلقيش معاك حبة مسكن لبكرة
يا زلمة وينك يا راجل رد علية من شان اللة
ويا غراب بلبين وايشدلك علية
avatar
فتحاوي مقهور
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 460
العمر : 43
تاريخ التسجيل : 21/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوميات فشة خلق !

مُساهمة من طرف بلستينا في الثلاثاء أبريل 29, 2008 7:42 am

أنا شايفة وضع البلد من سيئ إلى أسوأ بس شو بدنا نعمل إن شاء الله بيفرجها وبتتحسن الأمور
تحياتي إلك كنفاني
avatar
بلستينا
عضو مميز
عضو مميز

عدد الرسائل : 404
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 06/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوميات فشة خلق !

مُساهمة من طرف تائهة بلا عنوان في الثلاثاء أبريل 29, 2008 11:01 am


اسمعوا



مقهووووووووووووووووووووورة من كل شي

انا رايحة وراح ارجع بعد اسبوع بمثل هذا اليوم بيكون عندي اخر اختبار
طبعا حكون محوشة كبشة من الغل

اختبارات وغيرووووووووووووووووووووو


ابقوا اسالوا عني مش تنسوني



دمتم بود
avatar
تائهة بلا عنوان
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 3469
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوميات فشة خلق !

مُساهمة من طرف @ حبيبتي فلسطين @ في الخميس مايو 01, 2008 7:45 pm

مدايقه من الحيااااااااااااااااااااااه ايمتى الواحد بموووووووووووووووووووت برتاااااااااااااااااااااااااااااااااااح

اففففففففففف خلص بجد زهقتك يا دنياااااااا
avatar
@ حبيبتي فلسطين @
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 2277
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 26/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوميات فشة خلق !

مُساهمة من طرف ساحرة القلوب في الجمعة مايو 02, 2008 5:19 am

شو مالكو ياحلوين وحدوا الله

والله انا اليوم مكيفة الحمد لله ماعندى شغل بالبيت

وقاعدة اشرب شاى وقاعدة عالنت ومبسوطة كتير

يلا شوية انبساط ياجماعة لسه الدنيا بخير
avatar
ساحرة القلوب
عضو ماسي
عضو ماسي

عدد الرسائل : 1173
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوميات فشة خلق !

مُساهمة من طرف بنت الشبيبه الفتحاويه في الجمعة مايو 02, 2008 7:12 am

يا الهي عليكو كل هدا تشاؤم من الحياه لا يا جماعه الانسان اذا

حكى انه متشائم رح يتشائم اكتر ورح يخلي غيره الفرحان حزين بالله

ما تزكرو حالة البلد لانو هدا قدرنا يعني انا الصراحه بطلت فارقه عندي الحياه

بالمره خاااالص انا كيف عامله مزاجي انا بطنش كتيير والاحلى انى ماخده الحياه

ببساطه لاني الصراحه في الوقت هاد بارده بس في وقت الجد بنقهر اذا انا

انجرحت او اتعرضت لاساءه من حد بس المشكله في انا على طول بنمز

وبدايق من اي شي مو عاجبني و هدا رد فعلي

مع تحياااااااااتي للزكي كنفاني يسعدك ربك على الملل ويدومه على كل واحد بيحبه
هههههههههههههه************
avatar
بنت الشبيبه الفتحاويه
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد الرسائل : 72
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 18/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوميات فشة خلق !

مُساهمة من طرف تائهة بلا عنوان في الثلاثاء مايو 06, 2008 6:28 am


الله يعدمنا اليهود يارب

وانا بعمل شوربه لسه بنزلها من على الغاز وبحطهها بالصحن انكبت ع ايدي


Crying or Very sad Crying or Very sad


واصابعي الان في حاله استنفار قصوووووووووووووووووووووووووووووووووووووى

وانا ولعت على هواها
شو هالقرف

وبعدين اخذنا اختبار لمقرر فلسطين والقضيه الفلسطينية كان زي الزفت لانه المادة هاي دمها زنخ
ولا الثقافه الله لا يوفقهم
هههههههههههههههههه
بضحك غل انا

حرمت ادرس الواحد بيدرس وبيسهر وبيصحى من النجمة وبيتعب وبينقهر وبالاخر بيطلع فشوش
والله نفسي اقتل ايلي حط الاختبارات

انا عارفه بتهون
منيح انه نصفي وان شاء الله بنزبط بالنهائي
avatar
تائهة بلا عنوان
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 3469
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوميات فشة خلق !

مُساهمة من طرف بنت الشبيبه الفتحاويه في الخميس مايو 08, 2008 12:20 pm

اليوم انا مبسوووووووووووطه لاني طول اليوم وانا طالعه برا البيت


وما في اشي افش خلقي فيه مع اني لسا هلقيت بدي اروح وادرس واسهر الله يعينا


يلا بعين الله لازم نستحمل هاد الاسبوع وندرس بجد وبشكل مستمر


حتى نحس في طعم الاجازه الله ينجحنا يا رب ادعولنا


********** غ
avatar
بنت الشبيبه الفتحاويه
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد الرسائل : 72
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 18/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوميات فشة خلق !

مُساهمة من طرف كنفاني في الجمعة مايو 09, 2008 1:59 am

انا اليوم شمتان في هالوحده كتييييييييييييييييييييييييييييييير

وفشيت كل غلي فيها امبارح عالاخرههههههههههههه

بس اذا بدها نكمل اليوم المسلسل والجزء الثالث انا جاهز

واذا بدها هدنه برضه انا جاهزbounce

قال فلفل حراق قال هههههههههههههههههههههههه cherry
avatar
كنفاني
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 1626
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://google.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوميات فشة خلق !

مُساهمة من طرف جيفارا في الجمعة مايو 09, 2008 3:30 am

هههههههههههههههههههههههههههههههه

وانا نفس الشعور ومافى اشى افش غلى فيه

احلى كنفانى
avatar
جيفارا
المراقب العام
المراقب العام

عدد الرسائل : 1685
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوميات فشة خلق !

مُساهمة من طرف تائهة بلا عنوان في الجمعة مايو 09, 2008 4:18 am


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Smile
شطه كمان مش بس حراق

cherry cherry cherry

والله انا ايلي شمتانه شكلك ما شفت صورتك وانت مولود يا ماما
ولا انت يا يا ابو نفس الشعور ما شفت حالك وانت بتضحك الله يستر يمكن بالع بني ءادم

No

هههههههههههههههههههههههههههههههه

بتعرفوا والله انا ايلي شمتانه وعلى الاخير كمان
وبعدين هذا ولا شي من التحدي
احنا لسه بالبدايه وهاي مجرد جولة
Like a Star @ heaven

وانا ما بتهدد يا ماما اوكي

بنكمل المسلسل ليش لا
ومالووووووووو

Question

هههههههههههههههههه

وبعدين انا ما بقبل بالهدنة ابدا ابدا

لانه الهدنة ضعف بالنسبة ايلي

albino
ههههههههههههههههههه

قال شمتان قال

اي انتو ثلاثه وعاملين هيك فما بالكم انا وحدة وبقاوم في ثلاثه فكروا منيح فيها اه

scratch scratch scratch

ههههههههههههههههههه

نفسي اظل اضحك والله
هههههههههههههههههههههه

lol!

يلا تعيشوا وتاكلوا غيرها

سلامووووووووووووووووووووو
avatar
تائهة بلا عنوان
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد الرسائل : 3469
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى